In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

البحري تفوز بجائزة "أفضل خط شحن للعام" ضمن "جوائز ماريتايم الهندية" لعام 2017

11 يوليو 2017
 
Bahri-Master-Logo-(New)-(3).jpg
الشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية تُتوَّج عن مشغل نفئة اقلات البضائع العامةالشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية تُتوَّج عن فئة مشغل ناقلات البضائع العامة

مومباي، الهند - 11 يوليو 2017: فازت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية، بجائزة "أفضل خط شحن للعام" عن فئة مشغل ناقلات البضائع العامة، وذلك ضمن "جوائز ماريتايم الهندية" لعام 2017، والتي تُعَد من أهم الجوائز المرموقة في قطاع النقل البحري في الهند. وتأتي هذه الجائزة تأكيداً على المكانة الريادية للشركة في القطاع البحري في منطقة آسيا والشرق الأوسط.
 
وأقيم حفل توزيع الجوائز مؤخراً في فندق ذا سانت ريجيس مومباي، وذلك بحضور عدد من ممثلي الشركات الكبرى في قطاعي النقل البحري والخدمات اللوجستية. وتَسلَّم الجائزة نيابة عن شركة البحري الكابتن جيتين بوسليه المدير الإقليمي للبحري في الهند.
 
وتعليقاً على هذه الجائزة، قال أحمد بن محمد الغيث رئيس البحري للخدمات اللوجستية: "نحن فخورون بفوزنا في هذه الجائزة المرموقة وتفوقنا على نخبة من المنافسين الأقوياء. ويؤكد هذا التكريم بأننا نسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافنا، كما يحفزنا على توسيع وجودنا في الهند، التي تُعَد سوقاً استراتيجية هامة بالنسبة لشركة البحري".
 
من جهته، قال ماثيو لاكهيرست نائب الرئيس لخطوط النقل لدى البحري للخدمات اللوجستية: "تأتي هذه الجائزة دليلاً على التزام البحري تجاه السوق الهندية، وعلى ثقة قاعدة عملائنا المتنامية بنا. نحن على ثقة بأن القطاع البحري الهندي يمتلك إمكانات نمو هائلة، وستعمل الاستثمارات التجارية المستمرة للهند في مجال تطوير موانئها والبنية التحتية التابعة لها على خلق فرص عمل عديدة وهامة تحرص البحري على الاستفادة منها".
 
وكانت شركة البحري قد افتتحت مؤخراً مكتباً جديداً في مومباي ضمن جهودها الرامية إلى تعزيز وجودها في القطاع البحري الهندي الذي يشهد نمواً سريعاً. ويعمل مكتب البحري في الهند مع كبرى الشركات المُصنِّعة للمعدات الأصلية لنقل صادرات البضائع من الهند بما في ذلك تاتا، وماروتي، وماهيندرا أند ماهيندرا، وأطلس كوبكو، وجاي سي بي. كما تعمل البحري مع شريكها هوغ أوتولاينرز لشحن مركبات فولكس واغن إلى فيراكروز المكسيكية.
 
يذكر أن "جوائز ماريتايم الهندية" يتم تنظيمها سنوياً من قبل صحيفة "دايلي شيبنغ تايمز"، والتي تُعَد إحدى أعرق الصحف الهندية والأكثر انتشاراً.