In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

البحري تحصد ثلاث جوائز ضمن جوائز "قائمة لويدز 2017" وجوائز "ميد 2017"

29 نوفمبر 2017
1.jpg
جهود الشركة الدؤوبة لدفع عجلة نمو قطاع النقل البحري تتوج بألقاب "جائزة أفضل مشغل للسفن"، و"جائزة قائمة لويدز للابتكار في أنظمة المعلومات"، و"جائزة أفضل شركة نقل لعام 2017 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 29 نوفمبر 2017: مضيفة ثلاث جوائز مرموقة إلى سجلها الحافل بالنجاحات، أحرزت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية، "جائزة أفضل مشغل للسفن" و"جائزة قائمة لويدز للابتكار في أنظمة المعلومات" ضمن جوائز "قائمة لويدز لجنوب آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا 2017"، بالإضافة إلى "جائزة أفضل شركة نقل لعام 2017" ضمن جوائز "ميد 2017". 

وتسلم الجوائز الثلاث نيابة عن شركة البحري الأستاذ عبدالكريم العبدالكريم مدير أول لتأجير السفن في قطاع البحري للنفط والأستاذ المهند الشثري مدير العلاقات العامة في البحري. وأقيم حفل توزيع جوائز "قائمة لويدز لجنوب آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا 2017" في فندق بالازو فيرساتشي دبي، فيما تم توزيع جوائز "ميد 2017" في فندق كونراد دبي‏، وذلك بحضور كبار المديرين التنفيذيين ونخبة من قادة القطاع البارزين. 

2.jpg

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ علي الحربي الرئيس التنفيذي المُكلَّف لمجموعة البحري: "شهدت مجموعة البحري عاماً حافلاً بالإنجازات الكبيرة. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نتسلم هذه الجوائز التي من شأنها تكريم نجاح الشركات الإقليمية، وثقافة القوة العاملة، والممارسات المبتكرة، وخدمة العملاء، في تحقيق الرؤى الوطنية الطموحة التي أرستها قيادات دول مجلس التعاون الخليجي. وتشير هذه الجوائز إلى عزمنا الراسخ على القيام بدور قيادي في تشكيل مستقبل القطاع ككل من خلال الرؤية المتبصرة والابتكار والتأثير الفعال". 

وأضاف الحربي قائلاً: "نحن في البحري ندرك أن مستقبل قطاعنا يرتكز على مدى التزامنا بتوقع أبرز توجهاته، وتُمثِّل هذه الجوائز تعزيزاً إيجابياً للنهج الذي نتبعه لاحتضان عقلية جديدة والعمل وفقاً لها، ما يساعدنا على تحقيق أقصى درجات الأداء، ويمكننا في الوقت نفسه من مواصلة النمو وتطوير ما نقدمه من عروض". 

ويُشار إلى أن البحري التي تقدم مجموعةً كاملة من خدمات النقل والخدمات اللوجستية من خلال قطاعات أعمالها الأساسية الستة، وهي البحري للنفط، والبحري للكيماويات، والبحري للخدمات اللوجستية، والبحري للبضائع السائبة، والبحري لإدارة السفن، والبحري للبيانات، قد حققت عدداً من الإنجازات على مدار السنة الماضية شملت خمس إضافات إلى أسطولها الكبير من ناقلات النفط العملاقة. كما أن البحري تمتلك وتشغل حالياً 88 ناقلة، تضم 41 ناقلة نفط عملاقة، و36 ناقلة كيماويات ومنتجات، و6 ناقلات متعددة الاستخدامات، و5 ناقلات للبضائع السائبة.