In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

البحري لإدارة السفن


البحري لإدارة السفن هي القطاع الخامس في مجموعة البحري والمزود الرائد لخدمات الإدارة الفنية والتجارية لسفن المجموعة بما فيها ناقلات الكيماويات والمنتجات، وناقلات النفط العملاقة، وسفن البضائع السائبة، وسفن الدحرجة.
 
وتدير البحري لإدارة السفن، التي تم إنشاؤها في عام 1996م, 84ناقلة ، وتعطي الأولوية القصوى لجوانب السلامة والجودة وحماية البيئة في كافة أنشطة إدارة السفن الخاصة بها.
 
وتقديراً لأدائها وجودة خدماتها، حصلت شركة البحري على شهادتي "آيزو 9001" و"آيزو 14001"، وانضمت مؤخراً إلى نخبة من المشغلين الذين يعملون مع موانئ الولايات المتحدة لتحوز سفنها على شهادة QUALSHIP 21 من قبل خفر السواحل الأمريكي لمدة ثلاث سنوات، فيما يُعَد هذا البرنامج الأكثر صرامة فيما يتعلق بمتطلبات معايير الجودة والسلامة.
 
ينخفض معدل حالات الإصابة المسجلة (TRFC) لدى البحري بنسبة أقل من 40% عن المعدل القياسي في قطاع الشحن، كما أن معدل القصور في مطابقة آلية التفتيش والرقابة من قِبل دولة الميناء (PSC) هو 40% مقارنة بالمعايير العالمية.