In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الموردين

سعياً منها إلى الإرتقاء بمستوى جودة خدماتها وبناء علاقة عمل وثيقة وطويلة الأجل مع شركائها في النمو والتوسع، قامت شركة البحري بإطلاق بوابة الموردين، وهي منصة إلكترونية مخصصة للتواصل بين الموردين والمقاولين، وإدارة الموردين بشركة البحري.

وتتسم هذه المنصة بالسرعة والملاءمة حفاظاً على الوقت والجهد، وكذلك لسهولة الوصول إلى شريحة أكبر من الموردين والمقاولين في القطاع الخاص.

ويتمثل الأثر الإيجابي لذلك في زيادة درجة التنافس والجودة، الأمر الذي يساهم بدوره في تعزيز النمو الإقتصادي ودعم المحتوى المحلي للمملكة العربية السعودية، فضلاً عن المساهمة في تحقيق نتائج إيجابية من خلال وضع أسس ثابتة وموحدة ترتكز على جودة الأداء والسرعة في تقديم المعلومات، وإيجاد قنوات اتصال أكثر فاعلية.

ومن خلال بوابة الموردين، يمكنكم تسجيل شركتكم بسهولة ليتم إدراجها ضمن قائمة الموردين أو المقاولين المعتمدين لدى شركة البحري، كما يمكن للموردين والمقاولين الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالفواتير وأوامر الشراء، ومتابعة المعاملات المالية، وتقييم الأداء، وإدارة البيانات وتحديثها.

وقبل البدء في عملية التسجيل، الرجاء التأكد من قراءة الملف التوجيهي والتحقق من أن جميع الوثائق المطلوبة هي بصيغة PDF أو Word وجاهزة للإرفاق.

إن تسجيلكم كموردين أو مقاولين في هذا الموقع لا يضمن تلقيكم طلبات الأسعار أو أوامر الشراء ومنح شركتكم حالة "معتمد"، ولكن هذه هي الخطوة المبدئية لإجراءات تعامل شركة البحري مع الموردين والمقاولين، وقد يتم الاتصال بكم وفقاً لاحتياجات الشركة.