In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

تدعو الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري ( البحري) مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثالث والأربعون ( الإجتماع الاول )

19 مارس 2019
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) دعوة مساهمي الشركة لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثالث والآربعون المقررعقدها بقاعة رافال بفندق برج رافال كمبينسكي بمدينة الرياض
مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامة قاعة رافال بفندق برج رافال كمبينسكي بمدينة الرياض
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/dmUqW4UyCv12
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1440-08-09 الموافق 2019-04-14
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
حق الحضور يحق لكل مساهم مقيد في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية بحسب الأنظمة واللوائح
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون ربع رأس مال الشركة، وفي حال عدم توفر النصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع يعقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الإجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه
جدول أعمال الجمعية 1- التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018م.

 

2- التصويت على القوائم المالية الموحدة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018م.

3- التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018م.

4- التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام 2019م، والربع الأول من عام 2020م، وتحديد أتعابه.

5- التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي 2018م.

6- التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018م، بمبلغ (590,625,000) ريال سعودي بواقع (1.5) للسهم الواحد والتى تمثل 15% من القيمة الأسمية، وستكون أحقية الأرباح المقترح توزعها لمالكي أسهم الشركة المقيدين في سجلات شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة، وسيتم تحديد تاريخ توزيع الارباح لاحقاً بعد موافقة الجمعية العامة للشركة على هذه التوصية.

7- التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2019م، وتحديد تاريخ الاستحقاق وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني سيكون بأمكان المساهمين المسجلين في خدمة تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية أبتداء من الساعة (10:00) صباح يوم الأربعاء 5 شعبان 1440هـ الموافق 10 إبريل 2019م وينتهي التصويت في تمام الساعة (4:00) عصر يوم انعقاد الجمعية، علماً بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.
معلومات اضافية يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على الا يكون عضواً في مجلس الادارة أو موظفاً في الشركة وأن يكون مصدقاً عليه من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية وإرسال الى عنوان الشركة (أبراج العليا، البرج ب، الدور 12، تقاطع طرق الأمير محمد بن عبدالعزيز مع شارع العليا العام، حي العليا) وعلى الوكيل أبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية كما يجب على جميع المساهمين / أو الوكيل إحضار الهوية الوطنية .

 

في حال وجود إستفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين من خلال الهاتف (0114785454) تحويلة (232) أو الفاكس (0114778036) أو البريد الإلكتروني [email protected] او [email protected]

الملفات الملحقة