In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.

الأخبار

البحري تفوز بجائزة "أفضل إستراتيجية للتوظيف وإدارة الكفاءات" من المعهد البريطاني العالي لتنمية الموارد البشرية CIPD

17 إبريل 2019
Group-Photo-(2).jpg
تساهم إستراتيجية وإطار عمل إدارة الموارد البشرية في البحري في جذب واستقطاب أفضل الكفاءات وإدارتها وتطويرها والحفاظ عليها 

الرياض، المملكة العربية السعودية – 17 أبريل 2019: عززت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية، مكانتها كإحدى أفضل الشركات للعمل بفوزها بجائزة "أفضل إستراتيجية للتوظيف وإدارة الكفاءات"، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز الموارد البشرية في الشرق الأوسط من المعهد البريطاني العالي لتنمية الموارد البشريةCIPD ، والذي أقيم في دبي في 11 أبريل.

وتسلم الجائزة نيابةً عن الشركة هشام الخالدي رئيس قطاع دعم الأعمال في شركة البحري، وذلك خلال حفل كبير أقيم في فندق جروفنور هاوس دبي استضافه المعهد البريطاني العالي لتنمية الموارد البشرية CIPD، وهي هيئة بريطانية معتمدة ومعنية بتنمية الأفراد والموارد البشرية ومقرها لندن. وتم خلال الحفل منح الجوائز للأفراد والفرق والمنظمات تقديراً لإنجازاتهم المتميزة في إدارة وتنمية الموارد البشرية. 

وتعليقاً على فوز البحري بهذه الجائزة، قال الخالدي: "تعمل البحري بشكل مستمر على تنفيذ إستراتيجيتها الطموحة لتنمية أعمالها وتنويعها وتوسيع وجودها في السوق المحلية والعالمية. ومع الأخذ في الاعتبار أن الموظفين هم محور تحقيق هذه الأهداف، فقد قمنا بتعزيز تركيزنا على الاستثمار في رأس المال البشري لدينا. لقد تمثلت رؤيتنا في إنشاء إستراتيجية ونظام متكامل لجذب الكفاءات واستقطابها وإدارتها وتطويرها والحفاظ عليها، وتوفير نهج منظم مدعوم بمبادرات أتمتة إجراءات الموارد البشرية للاستفادة القصوى من رأس المال البشري، الأمر الذي أدى إلى إنشاء إطار عمل متكامل لإدارة الكفاءات. وظل هذا الإطار محوراً أساسياً في تطوير والحفاظ على رأس مال البشري يتسم بالمرونة والحماس والتفاني، ويمتلك المهارات والمعارف الكافية لخلق بيئة عمل جاذبة وقادرة على التنافس سواءً على المستوى المحلي أو العالمي".

Hisham-Alkhaldi,-Chief-Support-Officer,-Bahri-(4).jpg

وأضاف الخالدي: "نحن سعداء بفوزنا بجائزة ’أفضل إستراتيجية للتوظيف وإدارة الكفاءات‘ في حفل توزيع جوائز CIPD الشرق الأوسط. وأود أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى مجلس إدارة الشركة وإدارتها التنفيذية على حرصهم ودعمهم المستمر للاستثمار في تطوير وتنمية منسوبي البحري". 

وقامت لجنة مستقلة من المتخصصين في الموارد البشرية وخبراء من المعهد البريطاني العالي لتنمية الموارد البشرية CIPD باختيار البحري لنيل الجائزة وتم تسليمها من السيد بيتر تشيز الرئيس التنفيذي للمعهد. 

وأشار الخالدي أن البحري بدأت وتسعى بشكل مستمر في أتمتة إجراءات الموارد البشرية، فيما تستخدم حالياً أحد أفضل البرامج المتخصصة في دعم عمليات التوظيف وإدارة الكفاءات. 

والجدير بالذكر أن البحري قد فازت أيضاً بجائزة "أفضل استراتيجية لتطوير الكفاءات" في العام 2018، وذلك ضمن حفل توزيع "جوائز بيئة العمل ‏المستقبلية" والذي تم تنظيمه في دبي من قبل شركة إنفورما للمعارض.