رسالة الرئيس التنفيذي

أعزائي العملاء والشركاء وأعضاء فرق العمل،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

تواجه البشرية حالياً ظروفاً استثنائية صعبة جاءت نتيجةً لتفشي وباء كورونا المستجد (COVID-19)، الذي انتشر بشكل متسارع في جميع أنحاء العالم مسبباً حالة من عدم الاستقرار في قطاعات الأعمال المختلفة وحرية الحركة والاقتصاد العالمي.

 

وفي هذا الإطار، تعمل حكومات المنطقة والعالم دون كلل على تنفيذ تدابير احترازية صارمة لضمان رفاهية شعوبها وتخفيف تأثير الأزمة على صحة وعافية مواطنيها ومقيميها، وكذلك على أوضاعهم المعيشية.


وأودّ في ضوء هذه التحديات، أن أؤكّد لكم على أن صحة وسلامة عملائنا وشركائنا وأعضاء الفرق لدينا تبقى على رأس أولوياتنا، ونحن نحرص على اتخاذ جميع التدابير اللازمة التي تضمن راحتهم وعافيتهم.


وعلى الرغم من حالة عدم اليقين التي تشهدها مختلف القطاعات الصناعية المحورية في العالم، نود إعلامكم أننا نقوم بعملياتنا التشغيلية بشكل منتظم ودون انقطاع وكلنا حرص على ضمان استمرارية واستدامة أعمالنا. وبطبيعة الحال، نحن نمضي قدماً مع اتخاذ درجات عالية من الحيطة والحذر وسنواصل تبني جميع التوجيهات والتعليمات التي تصدرها حكومة المملكة العربية السعودية والسلطات المعنية.


واليوم وأكثر من أي وقتٍ مضى، واجبنا التضامن والتعاون لمواجهة هذه المحن والشدائد. ومن جهتنا، لا يسعنا إلا أن نشكركم على دعمكم المتواصل وثقتكم بإمكاناتنا، ونحن نؤمن بأن تكاتفنا معاً سيمدّنا بالمزيد من القوة والإصرار لمواجهة العقبات، سائلين الله عز وجل أن يعيد الأمور إلى نصابها وصوابها.

 


أتمنى لكم ولعائلتكم موفور الصحة والسعادة، وأرجو أن تحافظوا على سلامتكم وتبقوا آمنين.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير ،،،

 

عبدالله بن علي الدبيخي
الرئيس التنفيذي لشركة البحري