البحري للبضائع السائبة

نبذة عن البحري للبضائع السائبة

هي شركة سعودية رائدة متخصصة في نقل الحبوب والفحم وخام الحديد والشعير والبضائع السائبة الأخرى.

تأسست البحري للبضائع السائبة كمشروع مشترك بين شركة البحري (بنسبة 60%) والشركة العربية للخدمات الزراعية (أراسكو) (بنسبة 40%).

تسعى دائماً لتبقى مزوِّد الخدمات اللوجستية الرائد للبضائع السائبة في المنطقة، وتعمل جاهدة لتوسيع مجال أعمالها ودفع عجلة الابتكار وإرساء أعلى المعايير على مستوى القطاع.

عمليات السفن

توفر شراكتنا شبكةً واسعة من الأصول التي تقدم خدمات فعّالة لإدارة سلاسل التوريد مع الحفاظ على أعلى مستويات الخبرة في إدارة السفن.


1

أراسكو

تُشغّل البحري للبضائع السائبة خمس سفن بموجب عقد طويل الأجل مع أراسكو تنقل من خلالها قرابة 1.3 مليون طن من البضائع السائبة سنوياً من موانئ أمريكا الشمالية والجنوبية إلى المملكة العربية السعودية.


2

توسيع الأسطول

من المقرر أن تَتسلم البحري للبضائع السائبة أربع سفن جديدة من شركة هيونداي ميبو للأحواض الجافة HMD في عام 2020م، موفرين لعملائنا إمكانية الاستفادة من أحدث المواصفات الفنية العالمية ضمن أقصى درجات الراحة والأمان.


3

نرفع علم المملكة العربية السعودية على جميع سفننا

تفخر البحري للبضائع السائبة بإبحار سفنها رافعةً علم المملكة العربية السعودية من جميع الموانئ الكبرى بالمملكة إلى جميع أنحاء العالم.


الرؤية والرسالة

تَطوَّر معنا.

تلتزم البحري للبضائع السائبة بكونها المزوِّد الرائد للخدمات اللوجستية للبضائع السائبة في المنطقة وحول العالم، وذلك بدءاً من هدفنا المتمثل في دعم "رؤية المملكة 2030" وخبرائها المُبدعين وحتى المعايير العالمية التي تلتزم بها في أعمالها.

وتسعى بكل نشاطٍ وعزم للعمل مع المؤسسات العالمية ذات التوجه المماثل، وزيادة طاقتنا الاستيعابية، وتعزيز صادرات المملكة العربية السعودية، وتحقيق إنجازات جديدة بناءً على نمو أعمالنا المستدام.

لماذا البحري للبضائع السائبة؟

1

التداول التجاري

توفر غرف المقاصة الرئيسة تداولنا التجاري لاتفاقيات تثبيت أسعار الشحن الآجلة FFA وتحوط أسعار الوقود.

2

نظام IMOS لإدارة الرحلات

أحدث أدوات الإدارة على الشبكة السحابية، والتي من  شأنها أن تدعم عملاءنا وطواقم العمل لدينا خلال رحلات السفن.

3

وحدة IMOS التجارية

هي أدوات مُؤتمتة على أعلى مستوى لمراقبة وإدارة مخاطر ووضعية اتفاقيات FFA حتى يمكننا التحوّط بفعالية ضد المخاطر التي قد تؤثر على ربحيتنا.

4

نظام DA-Desk لإدارة الموانئ

نستخدم النظام الأفضل على الإطلاق في عالم إدارة تكاليف الموانئ.

5

بورصة البلطيق

إن التزام البحري للبضائع السائبة بقواعد سلوك بورصة البلطيق هو جزءٌ لا يتجزأ من عضويتها. فشعارهم المتمثل في "كلمتنا ميثاق شرف" ما هو في الحقيقة إلا تجسيدٌ لنزاهتها وأخلاقيات عملها.

6

شركة متكاملة الخدمات

لدى البحري للبضائع السائبة  خبرات شاملة ومتكاملة على جميع المستويات، بدءاً من المهندسين البحريين حتى مديري الخدمات اللوجستية، ومن خبراء التوجيه الملاحي حتى مديري العملاء.

7

إستراتيجية الشركة

الطموح يَقود رحلتها للتطوّر حيث لديها دراسات استشارية قائمة بالفعل تركّز على استراتيجية الشركة لمواصلة تقديم أرقى الخدمات لعملائها.

8

نهج مُنفتح وأخلاقي

إن جميع العمليات والإجراءات التشغيلية التي تقوم بها البحري للبضائع السائبة تلتزم بالوضوح والشفافية.

< >

تواصل مع
البحري للبضائع السائبة

المملكة العربية السعودية - الرياض

أبراج العليا (برج B)، الطابق 15
حي العليا، شارع العليا

الرقم الموحد: 920020007 ص.ب. 8931، الرياض 11492

print

00966-11-4778036