البحري للنفط

حول البحري للنفط

تُعَد البحري للنفط مزوداً رائداً لخدمات نقل النفط الخام مع خبرة تمتد إلى ما يزيد على 20 عاماً، كما أنها المزوِّد الحصري لنقل النفط المباع من قِبل شركة أرامكو السعودية باستخدام ناقلات النفط الخام العملاقة، مع الالتزام بنفقات البضائع وتكلفة التأمين والشحن CIF



أسطولنا

أكبر أسطول من ناقلات النفط الخام العملاقة الحديثة في العالم المملوكة والمُشغَّلة بشكلٍ مستقل.


1

41 ناقلة نفط خام عملاقة

تبلغ الطاقة الاستيعابية لكل سفينة 2.2 مليون برميل، ما يعني أننا نملك ونُدير حالياً أسطولاً بطاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 13.4 مليون طن تقريباً.


2

مرونة نقل البضائع

تنقل كل ناقلة من ناقلات النفط الخام العملاقة حتى ثلاثة أصناف مختلفة من النفط الخام أو زيت الوقود في المرة الواحدة. ويمكن تهيئة ناقلاتنا لنقل مزيدٍ من الأصناف.


الخطوط التجارية

يقدم أسطول البحري للنفط خدماته عبر جميع خطوط ناقلات النفط الخام العملاقة، وذلك انطلاقاً من الخليج العربي والمحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط إلى الموانئ في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وشمال غرب أوروبا والصين والهند.


1

الموانئ

يتم تحميل ناقلات النفط الخام العملاقة التابعة للشركة بالشحنات من كافة الموانئ الرئيسية على الصعيدين الإقليمي والعالمي، مثل رأس تنورة أو ينبع في المملكة العربية السعودية، وسيدي كرير على البحر الأبيض المتوسط، وخليج المكسيك، والبحر الكاريبي، وغرب إفريقيا، وشمال غرب أوروبا، وغيرها من المناطق.

بينما تُعَد الولايات المتحدة الأمريكية، وشمال غرب أوروبا، والبحر الأحمر، والهند، من أبرز وجهات تفريغ الشحنات، بالإضافة إلى منطقة الشرق الأقصى التي تشمل كل من سنغافورة، والصين، وتايوان، واليابان، وكوريا، والعديد من الوجهات الأخرى.


2

هل تحتاج إلى أي مساعدة أخرى؟

تفضّل بالتحدَّث إلى أحد وكلائنا، فشراكاتنا الإستراتيجية تمنحنا مرونةً هائلة نسخرها لخدمة عملائنا الأعزاء.


خدمتنا

رسّخت البحري للنفط علاقات قوية وطويلة الأمد مع مختلف عملائها العالميين، بما في ذلك كبرى شركات النفط والمتداولين، وذلك من خلال نهجها الذي يتمحور حول العملاء، والتزامها الراسخ بالتميز في جميع أعمالها


1

خبرةٌ لا تُضاهى

بقيادة فريق يتألف من نخبة من المتخصصين، تدير البحري للنفط برامج تحميل الشحنات العالمية وتعمل على تحقيق الاستفادة القصوى منها بهدف تخطي توقعات محفظتها الواسعة من العملاء العالميين ومنحهم أرقى مستويات الخدمة التي يستحقونها. وتضمن الإدارة الفائقة للخطوط التجارية للشركة، ومعدلات الاستخدام العالية لسفنها، فضلاً عن اتفاقيات الاستئجار متبادلة المنفعة مع عملائها المرموقين، والمعرفة الأفضل بديناميكيات السوق بحكم كونها مالكاً ومؤجراً، الملاءمة والمرونة التجارية والتشغيلية، الأمر الذي يؤدي إلى تحقيق المزيد من القيمة للعملاء والمساهمين.


2

المرونة التشغيلية

يوفر أسطولنا الضخم المرونة في إيجاد الخيارات البديلة وتلبية متطلبات العملاء واستيعابها من أجل جدولة رحلات السفن والخطوط التجارية على النحو الأمثل.


3

التركيز على العميل / نهج يتمحور حول العملاء

نحن نضع تسليم بضائع عملائنا بشكل آمن وموثوق وفي الوقت المحدد على رأس أولوياتنا. ويضمن فريقنا المتخصص من الخبراء إتمام كل جانب من جوانب الرحلة على أكمل وجه، بدءاً من التحميل وحتى التنفيذ والتفريغ، وفقاً لأعلى المعايير التجارية.


لماذا البحري للنفط؟

1

خبرة طويلة الأجل كشركة رائدة في مجال ناقلات النفط الخام العملاقة في السوق

تتمتع البحري للنفط بخبرة طويلة الأجل كشركة رائدة في مجال إدارة وتشغيل ناقلات النفط الخام العملاقة مع تركيز أساسي على التحالفات الاستراتيجية طويلة الأمد مع أبرز المستأجرين من أنحاء العالم، الأمر الذي يقود إلى توليد قيمة مضافة مستدامة لكل من المستأجرين والملاك.

2

أعلى معايير الجودة

يتم الحفاظ على الأسطول وفقاً لأعلى معايير الجودة، وذلك من خلال برنامج الصيانة الاستباقي والمخطط مع عناية فائقة بأدق التفاصيل. وبوصفنا ذراع الشحن لشركة أرامكو السعودية، فإن ذلك في حد ذاته يعد مدعاة فخر وشهادة على الالتزام الذي لا يقبل المساومة بمستويات الجودة الصارمة اللازمة، والتي تتقيد بها جميع شركات النفط الكبرى.

3

أفضل ممارسات الأعمال في القطاع

بدعم من فريق متفانٍ من المتخصصين ذوي الخبرة الواسعة في المجال التجاري والتشغيلي، تتبع البحري للنفط أفضل ممارسات الأعمال التجارية وتقدم لعملائها الكرام أعلى قيمة ممكنة مع سعي حثيث لتعزيز العلاقات التجارية

4

خبرة تشغيلية واسعة

خبرة تشغيلية لا تضاهى تمتد لأكثر من عقدين ونصف من التميز في الخدمة التشغيلية لتحقيق رضا العملاء من جميع أنحاء العالم

5

وحدة إدارة فنية داخلية عالية الجودة

توفر الإدارة الفنية للأسطول من قبل كوادر مؤهلة ذات خبرة عالية مرونة في إدارته بجودة عالية ووقت استجابة أكثر سرعة لتلبية أي متطلبات

< >

تواصل مع
البحري للنفط

الإمارات العربية المتحدة - دبي

برجOne JLT، الطابق التاسع
منطقة أبراج بحيرات جميرا

ص.ب 6653، دبي، الإمارات العربية المتحدة

print

00971-4-3950700