البحري لإدارة السفن

نبذة عن البحري لإدارة السفن

تحظى البحري لإدارة السفن بتقديرٍ بالغٍ ومكانةٍ مرموقة على مستوى العالم. نحن نُوظّف خبراتنا وقدراتنا الابتكارية لتقديم حلول الخدمات البحرية المتكاملة الأفضل في فئتها على الإطلاق.

لقد دعّمنا قطاعات الأعمال لدينا على مدار أكثر من 20 عاماً. ونحرص على تحقيق أقصى قدر ممكن من موثوقية الشحن وسلامته وفعاليته بأجدى تكلفة تشغيل، بينما نستمر في تعزيز سُمعة ومكانة شركة البحري من خلال الالتزام بالنزاهة والامتثال التام وأعلى سجلات الجودة والسلامة.

نتفانى في توفير أفضل العمليات التشغيلية لأسطولنا الذي يشتمل على أكثر من 88 سفينة وفريقنا الذي يضم أكثر من 2,500 فرد على متنها وضمن الفريق المكتبي.

السلامة أولاً

يستند نجاحنا إلى تمسكنا بالنزاهة وسجلات السلامة التي تُميّزنا عن غيرنا، وكذلك التزامنا الدؤوب بأعلى المعايير على مستوى القطاع. وتتمتع البحري لإدارة السفن نتيجة لذلك بسجل سلامة فائق على متن السفن.


1

نُعيد إرساء معايير القطاع

تَفتخر شركة البحري بأن معدل حالات الإصابة المسجلة TRFC لديها أقل بنسبة 40% عن المعدل القياسي في قطاع الشحن. كما أن معدل القصور في رقابة دولة الميناء PSC هو 40% فقط مقارنة بالمعايير القياسية على مستوى الصناعة.


2

روّاد في سلامة الناقلات

نحن من روّاد المساهمين في المنتدى غير الرسمي لسلامة مُشغِّلي الناقلات ITOSF والمنتدى الفني الدولي لتشغيل الناقلات ITTF.


3

مُبتكرون في تقنيات السلامة على متن السفن

لا شك أن لوحات إشعارات السلامة الإلكترونية المتطورة الموجودة على متن سفننا هي نموذج حي لنهجنا المبتكر لسلامة السفن.


4

أوائل الشركات المُطبّقة للأيزو

نحن من أوائل شركات الخدمات البحرية التي طَبقت بمحض إرادتها معايير "أيزو 50001:2018" (في مجال إدارة الطاقة) على مستوى أسطولنا، كما أننا نَحمل شهادتي "أيزو 9001:2015" و"أيزو 14001:2015" لأنظمة إدارة الجودة والتميّز التشغيلي.


5

لويدز ريجستر

دخلت شركة البحري في شراكة مع مؤسسة لويدز ريجستر البريطانية، والتي تُعَد إحدى المؤسسات العالمية المتخصصة في تقييم وإصدار الشهادات والمصادقة عليها، لمساعدتها في تحليل وبناء ثقافة السلامة الحالية لديها حتى يمكننا مواصلة الاحتفاظ بسجل السلامة المميّز الخاص بنا في المستقبل.


ثقافة التعلُّم

مُلتزمون بتعزيز ثقافة التعلُّم والتحسين المتواصل في الشركة.


1

صناعة قادة القطاع

توفر شركة البحري فرص تدريب كثيرة لفرق وطواقم العمل لديها.

كما نظَّمت الشركة أربعة مؤتمرات لطواقم العمل وبرامج تدريب إدارية متطورة لكبار المديرين في إطار مبادراتها لتمكين قادة المستقبل في قطاع الخدمات البحرية.


2

كوادر المستقبل

حريصون على الاستعداد للمستقبل من خلال توفير فرص تدريبية لطلاب وخريجي الجامعات، بما في ذلك برنامج التدريب الصيفي "صيفي"، وبرنامج التدريب التعاوني COOP، وبرنامج تطوير الخريجين GDP.

نقدم أيضاً فرص التدريب العملي على متن السفن لطلاب الملاحة والهندسة البحرية بجامعة الملك عبدالعزيز.


الشحن المستدام

نُوظّف استراتيجيات عديدة لدعم الممارسات المستدامة والحد من التأثير البيئي وتحسين مستويات الكفاءة لدينا.


1

إدارة مبتكرة للطاقة

طوّرنا ونفّذنا نظاماً داخلياً متطوراً لإدارة الطاقة يساعد في تحسين إمكانات اتخاذ القرار. يستخدم هذا النظام بيانات عالية التواتر في الوقت الفعلي يتم الحصول عليها من السفن من أجل مراقبة أداء الهياكل والمراوح واستهلاك الطاقة على متن السفن بفعالية.


2

كفاءة وأداء الهيكل

نحن عازِمون على الحد من التأثير البيئي وتحسين كفاء هياكل السفن على مستوى الأسطول من خلال استبدال طلاءات الهياكل وتركيب أنظمة Mewis Duct وزعانف أغطية صُرر المراوح PBCF.


الأمان

نتعامل بكل جدية مع مسألة أمان السفن وطواقم العمل والبضائع.

لذلك تنتشر الحراسة المسلَّحة وكاميرات المراقبة  على مستوى الأسطول، كما نعمل بشكلٍ وثيق مع سلطات محطات الموانئ والقوات البحرية الملكية السعودية.

لماذا البحري لإدارة السفن؟

1

الشريك المفضل

لقد بنينا سمعة كبيرة ومرموقة في مجال خدمات إدارة السفن الفنية والتجارية مع سجلنا الحافل بالانجازات الممتد لأكثر من 20 عاماً.

2

مجموعة واسعة من الخدمات

تتضمن خدماتنا المخصصة لإدارة السفن كُلاً من الإدارة الفنية، والمشتريات، وتزويد السفن بالوقود، وأفراد الطاقم، والسفن الجديدة، والأمن، ومطالبات التأمين.

3

أسطول لا يضاهى

ندير حالياً أسطول مكون من 87 ناقلة وسفينة، يتضمن 41 ناقلة نفط خام عملاقة، و24 ناقلة كيماويات، وعشر ناقلات منتجات، وست سفن متعددة الاستخدامات، وست سفن للبضائع السائبة.

4

جودة فائقة

تم التصديق على جودة خدماتنا من خلال شهادة نظام إدارة الجودة "أيزو 9001:2015" 

5

مستويات عالمية من الأمان

معدلات حالات الإصابة المسجلة TRFC والقصور في مستوى الرقابة في دولة الميناء Port State Control خير برهان على التزامنا الراسخ بضمان سلامة جميع جوانب عملياتنا.

6

الاهتمام بالبيئة

نحن نهتم بالحفاظ على البيئة وذلك من خلال ضمان الامتثال للقوانين واللوائح التنظيمية والمعايير البيئية بما في ذلك شهادة "أيزو 50001:2011" لنظام إدارة الطاقة وشهادة أيزو 14001:2015 لنظام إدارة البيئة.

< >

تواصل مع
البحري لإدارة السفن

الإمارات العربية المتحدة - دبي

برجOne JLT، الطابق التاسع
منطقة أبراج بحيرات جميرا

ص.ب 32890، دبي، الإمارات العربية المتحدة

print

00971-4-3950400