البحري للخدمات اللوجستية

نبذة عن البحري للخدمات اللوجستية

نَبتكر ونُبدع بكل ثقة؛ لأننا خبراء في مجالنا.

البحري للخدمات اللوجستية هو قطاع الأعمال الأكثر عراقة لدى شركة البحري يُطبّق نهجاً فريداً يُركز على توفير خدمات لمجموعة متنوعة من الشحنات، ويتخصص، في الوقت نفسه، في خدمات التخزين تحت السطح. وتُعَد البحري للخدمات اللوجستية من ضمن قائمة أول 10 ناقلات للبضائع العامة في العالم.

ندعم أهداف "رؤية المملكة 2030" الطموحة المتمثلة في دعم وتعزيز مكانة المملكة كأهم وأكبر مركز لوجستي في المنطقة يربط القارات الثلاث آسيا وإفريقيا وأوروبا.

أسطولنا

يضم أسطولنا الجديد ست سفن متعددة الاستخدامات متطورة تتميز بالكفاءة العالية في استهلاك الوقود، ويبلغ متوسط عمر كل سفينة أقل من أربعة أعوام في حين تبلغ الطاقة الاستيعابية لكل سفينة 26,000 طن ساكن.


1

تصميمٌ فريد

صُممت سفننا خصيصاً للمعدات وبضائع المشاريع والحمولات الثقيلة والضخمة.

 


2

حمولات متنوعة

بضائع متعددة – رحلة واحدة: نجمع كل الأنماط الثلاثة لنقل بضائع المشاريع الخاصة في خط ملاحي واحد: سفن الدحرجة للأوزان الثقيلة والعالية، وسفن شحن وتفريغ الأوزان الثقيلة بالرافعات، وسفن الحاويات.


3

إدارة السفن

تدير البحري السفن داخلياً، مما يمنحنا تحكماً تاماً في جميع عمليات الأسطول، ويجعلنا قادرين على تحقيق أعلى درجات الجودة والموثوقية.


4

حلول متكاملة

تمتلك البحري سمعة مرموقة باعتبارها الشركة الرائدة في تقديم خدمات الشحن والخدمات اللوجستية المتكاملة.


خطوطنا الملاحية

يتمتع خبراؤنا في قطاع الخدمات البرية والبحرية بخبرات واسعة في القطاع اللوجستي البحري تزيد عن أربعين عاماً، وهي تظهر بوضوح في جميع خطوطنا الملاحية، حيث نقوم بتقديم خدمات ملاحية منتظمة بين أمريكا الشمالية وأوروبا والبحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط والهند وجنوب إفريقيا وأمريكا الجنوبية.


1

الانتشار العالمي

يمكننا نقل البضائع من خلال خدمات ملاحية منتظمة بين الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط بزمن وصول 18 يوماً. كما تُشغِّل الشركة سفنها عبر موانئ البحر الأحمر والخليج العربي من خلال رحلتين مباشرتين شهرياً.


2

خدمةٌ رائدة

تعد البحري شركة رائدة في خدمات النقل عبر خطوط ملاحية كاملة مباشرة من موانئ الساحل الشرقي للولايات المتحدة وكندا وساحل الخليج إلى جدة ودبي والدمام ومومباي.


3

نقاط وسيطة متعددة

تقدم البحري للخدمات اللوجستية محطات توقف مرنة على امتداد خطوطها الملاحية المنتظمة في موانئ البحر المتوسط وأوروبا.


4

تصميم ذكي للخطوط الملاحية

يتيح التصميم الذكي للخطوط الملاحية إمكانية تقليل زمن الوصول وتوسيع نطاق الخدمة من موانئ شمال أوروبا الرئيسية في تيلبوري وبريمرهافن وهامبورغ وأنتويرب وروتردام ودانسك، مع روابط متواصلة بالدول الإسكندنافية ومنطقة البلطيق


5

ضمان السلامة

متخصصون في نقل المواد والشحنات الخطرة في جميع أنحاء العالم، وذلك بما يتوافق مع لوائح المنظمة البحرية الدولية.


المشاريع العسكرية


1

الشحنات العسكرية

بفضل كفاءاتنا الفائقة في نقل مجموعة واسعة من الشحنات العسكرية، بما في ذلك المعدات ذات الطبيعة السرية، والمبيعات العسكرية الخارجية، والسلع الخطرة، والسلع المصنفة ضمن الفئة 1 من قبل المنظمة البحرية الدولية IMO، فقد تمكنا من ترسيخ مكانتنا الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية العسكرية.


2

الحلول المتكاملة

تتضمن مجموعتنا الشاملة من الحلول اللوجستية العسكرية إنهاء معاملات الجمارك بشكل مسبق، والحصول على التصاريح اللازمة من السلطات المحلية، وتسليم البضائع إلى وجهات بعيدة.


3

الاستئجار

نتكفل بجميع جوانب استئجار السفن والطائرات لنقل البضائع العسكرية. وتشمل خدماتنا الرحلات الجوية المستأجرة للمناولة الأرضية، والحصول على تصاريح الطيران والهبوط في المطارات المدنية والقواعد الجوية العسكرية.


4

الشحنات العسكرية الخاصة

بالاستفادة من خبرتنا الواسعة في مجال تقديم الخدمات اللوجستية، ننقل البضائع العسكرية الخاصة باستخدام سفننا الفريدة، مع قدرتنا على العمل ضمن إطار زمني ضيق للتسليم، كما نوفر نموذج خدمة خاص بنظام "الوارد أخيراً صادر أولاً" LIFO


شحن البضائع


1

النقل المتعدد الوسائط

نجمع بين جميع أوجه النقل، بما في ذلك النقل البحري والجوي والبري وعبر الخطوط الحديدية، لنقدم خدمات متكاملة من الباب إلى الباب، وخدمات الشحن السريع، وخدمات الإيصال إلى الوجهة الأخيرة.


2

الجمارك والامتثال

لا يقتصر دورنا في البحري على ضمان سلامة وأمن البضائع فحسب، بل نتكفل أيضاً بالجوانب اللوجستية الأخرى، مثل الوساطة الجمركية والامتثال التنظيمي، لنقدم بذلك للعملاء تجربة تمنحهم راحة البال.


3

خدمات شاملة

تتيح لنا مرافقنا الحديثة، بما في ذلك مراكز التوريد والتوزيع، تقديم خدمات التخزين والخدمات التي تقدم للعملاء قيمة إضافية، فضلاً عن حلول التوزيع المحلية والخدمات اللوجستية العكسية.


4

المشاريع الصناعية

يمنحنا سجلنا الحافل في مجال الخدمات اللوجستية للمشاريع الصناعية الأفضلية في القطاع، ونتمتع بخبرة واسعة في نقل المعدات المتخصصة والشحنات الاستثنائية. كما تدعم حلولنا القائمة على التكنولوجيا عملائنا خلال مختلف مراحل تنفيذ المشاريع.


5

البحري بولوريه للخدمات اللوجستية

يوحد مشروعنا الاستراتيجي المشترك بنسبة 60 إلى 40 مع مجموعة بولوريه نقاط القوة التي نتمتع بها في قدراتنا الرائدة في القطاع وفهمنا العميق للسوق المحلية، مع خبرات بولوريه على الصعيد العالمي.


لماذا البحري للخدمات اللوجستية؟

1

حلول شركة البحري الخاصة للخدمات اللوجستية

توفر خبراتنا المبتكرة حلولاً لوجستية متخصصة لمجموعة متنوعة من العملاء، حيث نقدم مجموعةً واسعة النطاق من الحلول اللوجستية الشاملة.

2

لوجستيات إعادة إمداد المواد

توفر "البحري بولوريه للخدمات اللوجستية" حلولاً متكاملة دون متاعب تشمل كل الخطوات والمراحل، لتلبية احتياجات المملكة المعقدة فيما يتعلق بالخدمات اللوجستية وسلاسل التوريد.

3

الخدمات اللوجستية العسكرية

حازت خدماتنا الآمنة على الثقة الحصرية لوزارة الدفاع السعودية وأنشطة قطاع الدفاع الأخرى. لدينا علاقات وطيدة ونتواصل بصفةٍ منتظمة مع جميع فرق الجهات الحكومية المعنية.


البحري للخدمات اللوجستية

المملكة العربية السعودية - الرياض

أبراج العليا , برج B الدور 12 , حي العليا
ص.ب 8022 الرياض 12213

الرقم الموحد: 920020007