الأخبار والمعلومات التحليلية

تحت رعاية نائب خادم الحرمين الشريفين (يحفظه الله) البحري راعي رئيسي لحفل التمرين التعبوي "وطن ٨٧" وتتلقى تكريما من المؤسسة العامة للموانيء

9 مارس 2017

تلقت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، الأربعاء الموافق 8 مارس 2017 درع تكريم من معالي الفريق عثمان بن ناصر المحرج مدير الأمن العام نظير رعايتها التمرين التعبوي الثاني المشترك للقطاعات الأمنية بوزارة الداخلية "وطن 87" والذي أقيم في المدينة المنورة تحت رعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية (يحفظه الله)، كما تم تكريم البحري في نفس اليوم من معالي الدكتور نبيل العمودي رئيس المؤسسة العامة للموانيء نظير تطبيق أعلى معايير السلامة والجودة، وذلك خلال الحفل الذي نظمته المؤسسة في جده بميناء جده الإسلامي.
ويأتي تكريم شركة البحري تقديراً لجهودها في دعم مختلف الأنشطة والفعاليات الحكومية باعتبارها شريكاً وطنياً في تنفيذ الخطط التنموية الطموحة، وتثميناً لدورها المحوري في تحقيق أهداف المملكة العربية السعودية وتعزيز تكامل اقتصادها وتواصلها إقليمياً وعالمياً.
وقد جاءت مشاركة البحري في هذه المناسبة الأمنية الهامة التي أُقيمت في مركز الأمير محمد بن نايف للعمليات الخاصة والتطبيقات المتقدمة في إطار التعاون المشترك بين مختلف القطاعات الحكومية وكبريات شركات القطاع الخاص التي تساهم في دعم الاقتصاد الوطني والارتقاء بمكانة المملكة تجارياً على الصعيدين المحلي والدولي.

وتمضي البحري بخطىً ثابتة نحو تعزيز نطاق خدماتها وتوسيع حضورها من أجل تحقيق رؤية قطاع النقل في المملكة والمساهمة في إثراء وتنويع الاقتصاد الوطني. كما تلتزم شركتنا بلعب دور محوري وفعال في تحقيق ’رؤية المملكة 2030‘، وذلك من خلال العديد من المخططات، من ضمنها دعم المبادرات والبرامج المحلية والمشاركة في أبرز الفعاليات الوطنية.

كما يأتي تكريم البحري من المؤسسة العامة للموانيء لكونها إحدى الخطوط الملاحية المتميزة وتقديمها أداءً مهنياً عالي المستوى في عملياتها بالموانئ، وذلك خلال حفل نظمته إدارة الميناء للمستفيدين المتميزين من خدماته لعام 2016م.