الأخبار والمعلومات التحليلية

البحري تشارك في معرض "بريك بلك أوروبا 2019"

27 مايو 2019

البحري للخدمات اللوجستية تستعرض محفظتها الواسعة من الحلول اللوجستية خلال المعرض

الرياض، المملكة العربية السعودية - 27 مايو 2019: في خطوة تسلط الضوء على قدراتها ومكانتها المرموقة في الساحة الدولية، اختتمت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية، مشاركتها في نسخة العام 2019 من معرض "بريك بلك أوروبا"، والذي عُقد في الفترة من 21 إلى 23 مايو الجاري في مدينة بريمن بألمانيا. واستعرضت الشركة محفظتها الواسعة من الخدمات والحلول اللوجستية ذات القيمة المضافة خلال المعرض.

كما سلطت البحري للخدمات اللوجستية، والتي تُعَد من ضمن قائمة أول 10 ناقلات للبضائع العامة في العالم، وإحدى قطاعات أعمال البحري الخمس، الضوء على قدراتها البحرية الرائدة خلال الحدث الدولي رفيع المستوى الذي استمر لمدة ثلاثة أيام.

وتعليقاً على هذه المشاركة، قال الأستاذ أحمد بن محمد الغيث، رئيس قطاع البحري للخدمات اللوجستية: "مع استمرار التكنولوجيا الحديثة واحتياجات السوق في إحداث تحول نوعي في قطاع النقل البحري، تحافظ شركة البحري على مكانتها الريادية في تقديم حلول ذكية تلبي الاحتياجات المختلفة لعملائنا، والتي من شأنها أن تحدث تأثيراً تحويلياً على قطاع النقل العالمي ككل. ومما لا شك فيه أن مشاركتنا في معرض ’بريك بلك أوروبا‘ تتسم بأهمية خاصة، حيث أنه يشكل منصة فريدة لتسليط الضوء على قدراتنا إلى جمهور عالمي، واكتساب رؤى أكثر عمقاً حول متطلبات العملاء وتوقعاتهم".

ومع حضور ما يزيد عن 11,000 من المتخصصين في هذا القطاع وصناع القرار الرئيسيين، يُعَد "بريك بلك أوروبا" أكبر معرض متخصص في قطاع النقل البحري وشحن البضائع الضخمة والثقيلة في القارة. وبَحَث الحدث آخر التطورات في القطاع البحري بما في ذلك الابتكار والتقنيات الحديثة، وجمع بين شركات الهندسة، والمشتريات والبناء (EPC)، وسلطات الموانئ، ووكلاء الشحن، والمؤسسات العاملة في مجال النقل، وغيرهم من المتخصصين والخبراء من القطاع.