الأخبار والمعلومات التحليلية

البحري تتوج بجائزتين ضمن حفل توزيع جوائز "أفضل العرب"

28 نوفمبر 2019

الرياض، المملكة العربية السعودية، 28 نوفمبر 2019: عززت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، مكانتها على الصعيد العالمي بحصولها على جائزتين مرموقتين ضمن حفل توزيع جوائز "أفضل العرب"، والذي أقيم يوم 27 نوفمبر في مدينة مراكش بالمغرب.

وخلال حفل توزيع الجوائز، والذي يهدف إلى مكافأة التميز والنجاح في العالم العربي ضمن ثلاث فئات هي فئة القيادة وفئة الأعمال وفئة المجتمع، فازت شركة البحري بجائزتي "أفضل شركة عربية للعام" و"أفضل فريق إدارة عربي".

وحضر الحدث عدد من كبار المسؤولين الحكوميين والمديرين التنفيذيين والعاملين من مختلف أنحاء العالم العربي. وتم اختيار الفائزين على أساس معيار من 17 نقطة، من ضمنها الحس القيادي، والابتكار، والتعلم، والتناغم مع الأهداف الاستراتيجية للشركة.

وتعليقاً على فوز الشركة بهذه الجوائز، قال عبدالله بن علي الدبيخي، الرئيس التنفيذي لشركة البحري: "نحن فخورون بحصولنا على هذه الجوائز تقديراً لإنجازاتنا في هذا المجال، ولمساهمتنا في تطوير القطاع خلال العام. وانطلاقاً من رؤيتنا المتمثلة في خلق قيمة إضافية ونشر الازدهار من خلال ربط الاقتصادات حول العالم عبر قيادة التميز في الحلول اللوجستية، فإننا نبذل قصارى جهدنا في إرساء معايير جديدة على مستوى قطاع النقل العالمي، وستكون هذه الجوائز بمثابة مصدر تشجيع لنا لتحقيق المزيد من النجاح على جميع المستويات".

يُذكر أن شركة البحري كانت قد أحرزت في وقت مبكر من العام الجاري عدداً من الجوائز والتقديرات المرموقة، منها "أفضل شركة لإدارة السفن للعام" و"أفضل مالك ومشغل للسفن للعام"، وذلك خلال النسخة السادسة من جوائز "ماريتايم ستاندرد"، وجائزة "أفضل إستراتيجية للتوظيف وإدارة الكفاءات"، ضمن حفل توزيع جوائز الموارد البشرية في الشرق الأوسط من المعهد البريطاني العالي لتنمية الموارد البشرية CIPD.