الأخبار والمعلومات التحليلية

البحري تواصل مسيرة النجاح وتحصد جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز "ذا ماريتايم ستاندرد" 2022

17 نوفمبر 2022

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  17 نوفمبر 2022: أعلنت البحري، الشركة العالمية الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، حصولها على جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز "ذا ماريتايم ستاندرد" TMS لعام 2022، والذي أقيم مؤخراً في فندق أتلانتس ذا بالم بمدينة دبي. وتلقي هذه الجوائز الضوء على نجاح البحري في الحفاظ على أدائها المتميز وتقديم خدمات وحلول عالية المستوى، فضلاً عن إسهامها في دفع عجلة تطور ونمو القطاع البحري.

 

ونالت البحري جائزتي "أفضل مالك/مشغل سفن للعام" و "أفضل شركة شحن للعام"، إذ استلم المهندس أحمد بن علي السبيعي، الرئيس التنفيذي لشركة البحري، الجوائز خلال الحفل بحضور كبار التنفيذيين العاملين في مجالات الشحن، والموانئ، وبناء وصيانة السفن، وغيرها من القطاعات البحرية الأخرى، إلى جانب نخبة من صنّاع القرار وكبار المسؤولين الذين يمثلون جهات حكومية متعددة من جميع أنحاء المنطقة.

 

وبهذه المناسبة، قال المهندس أحمد بن علي السبيعي، الرئيس التنفيذي لشركة البحري: "تشكّل هذه السلسلة من النجاحات المتواصلة علامة فارقة للبحري، إذ يشكًل حصولنا على الجوائز من "ذا ماريتايم ستاندرد"، شهادة لقدرتنا على تجاوز كل التحديات التي تواجهنا، وكل مخاطرة نقوم بها، وكل خطوة نتخذها كمبتكرين حقيقيين في هذا المجال. ونؤكد حرصنا على تحقيق التميز في عملياتنا وخدماتنا الواسعة النطاق بصفتنا أحد رواد قطاع الخدمات اللوجستية والنقل على مستوى المنطقة، ومكوناً أساسياً نحو تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى بناء اقتصاد وطني أكثر ازدهاراً واستدامة".

 

ويأتي حصول البحري على جائزتي "أفضل مالك/مشغل سفن للعام" و"أفضل شركة شحن للعام"، نتيجة لنمو أعمالها ومبادراتها المتعددة التي كان لها تأثير إيجابي على القطاع البحري في المنطقة على وجه الخصوص. كما أن البعد الاستراتيجي لأنشطة الشركة، بالإضافة إلى جهودها وتفانيها في وضع معايير عالية للسلامة، والاستدامة، وخدمة العملاء، لعبت دوراً رئيساً في تميزها وحصولها على الجوائز، الأمر الذي لفت انتباه لجنة التحكيم.