الأخبار والمعلومات التحليلية

شركة البحري و السعودية للكهرباء توقعان مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون في مجال سلاسل الإمداد

16 أكتوبر 2022

الرياض – 16 أكتوبر 2022م أبرمت الشركة السعودية للكهرباء مذكرة تفاهم مع البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، وذلك بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين عبر عمليات سلاسل الإمداد. وتم توقيع المذكرة على هامش فعاليات مؤتمر سلاسل الإمداد الذي يعقد خلال الفترة من 16 إلى 17 أكتوبر الجاري في فندق فور سيزونز الرياض برعاية معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف.

 

وبهذه المناسبة، أوضح نائب الرئيس التنفيذي للخدمات الفنية في السعودية للكهرباء المهندس خالد سالم الغامدي، أن هذه المذكرة ستعزز التعاون الثنائي في مجال سلاسل الإمداد، وتهدف إلى ضمان استدامة سلاسل الإمداد وتوفير الحلول اللوجستية المبتكرة وتمكين المحتوى المحلي وتعزيز القدرات الوطنية وبحث الفرص الاستثمارية الواعدة وتبادل الخدمات والخبرات.

 

ومن جانبه قال المهندس سرور باسلوم، رئيس قطاع البحري للخدمات اللوجستية، إن الاتفاقية تؤكد التزام البحري بتقديم الدعم للشركة السعودية للكهرباء في جهودها الرامية لخدمة قاعدة عملائها المتنامية بشكل أفضل من خلال خدماتها اللوجستية الرائدة وخدمات إدارة المستودعات. كما تتطلع البحري إلى تعاون مستقبلي مشترك بما يسهم في تعزيز أهداف الاستثمار الاستراتيجي وتطوير الأعمال.

 

وتأتي هذه المذكرة كجزء من الجهود الاستراتيجية المستمرة للشركة السعودية للكهرباء وشركة البحري لتعزيز مستوى التعاون الحالي وتوسيعه بما يتماشى مع طموحاتهما ومصالحهما المشتركة. كما تندرج ضمن برامجها للارتقاء بالخدمات المقدمة للسعودية للكهرباء والتوسع في الخدمات اللوجستية ومساعي "البحري" التي تتمتع بمكانة رائدة في تقديم خدمات على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة ضمن مجموعة واسعة من المجالات، وتحرص على ضمان التدفق السلس للسلع والخدمات لعملائها.