الأخبار والمعلومات التحليلية

البحري تحصد جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز سيتريد البحرية في الشرق الأوسط

15 ديسمبر 2021

تأكيداً على تميزها المستمر في قطاع النقل البحري

بالإضافة إلى تميزها في فئتي السلامة والجودة والتعليم والتدريب، الرئيس التنفيذي للبحري يحصد جائرة "شخصية العام"

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 15  ديسمبر 2021: رسّخت البحري، الشركة العالمية الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، تميّزها ومكانتها الرائدة في القطاع البحري، وذلك بحصولها على جائزتين مرموقتين ضمن حفل توزيع جوائز سيتريد البحرية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا 2021 (Seatrade Maritime Awards MEISA 2021) بنسخته الثامنة عشر، فضلاً عن تكريم رئيسها التنفيذي، المهندس عبدالله الدبيخي بجائزة "شخصية العام" تقديراً لاسهاماته البارزة لصالح قطاع النقل البحري.

 

وحصلت البحري على جائزة "التعليم والتدريب"، فيما حصلت شركة البحري لإدارة السفن، إحدى قطاعات الأعمال الخمسة التابعة لشركة البحري، على جائزة "السلامة والجودة"، وتمّ ذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً في مركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة على هامش فعاليات مؤتمر ومعرض سيتريد الشرق الأوسط للقطاع البحري وأسبوع الإمارات البحري. وتسلّم المهندس عبدالله الدبيخي، الرئيس التنفيذي لشركة البحري، الجوائز بحضور كبار المسؤولين من جهات حكومية مختلفة، ونخبة من صناع القرار والخبراء من مختلف الجهات العاملة في القطاع البحرية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وتعليقاً على هذه الإنجاز، قال المهندس عبدالله الدبيخي: "كلنا فخر بحصولنا على هذه الجوائز المرموقة من أحد برامج الجوائز البحرية الرائدة على مستوى المنطقة، وأتوجه بالشكر إلى القائمين على تنظيم جوائز سيتريد البحرية على تقديرهم للتميز الذي تحققه البحري في أعمالها. وهذا الإنجاز ما هو إلا دلالة على التزامنا بتحقيق أعلى معايير الأداء ورضا العملاء والنمو، وتأكيداً على حرصنا على تقديم قيمة مثالية لشركائنا ومساهمينا. كما أنني أتشرّف بحصولي على جائزة "شخصية العام" وأتوجه بالشكر أيضاً إلى هيئة التحكيم لاعتباراتهم القيمة."

 

وأضاف الدبيخي: "تلقي هذه الجوائز الضوء على جهودنا الهادفة إلى تقديم خدمات آمنة وعالية الجودة لعملائنا، وتعد محفزاً لدفع عجلة التطوّر المستمر في البحري وذلك من خلال حرصنا على تنمية القدرات البشرية، الأمر الذي يسهم في تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي والبيئي المستدام على صعيد المملكة والمنطقة. وسنواصل جهودنا في وضع معايير جديدة في القطاع وتعزيز اسهاماتنا لتحويل المملكة إلى مركز لوجستي عالمي رائد بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030."

 

وحصدت البحري جائزة "التعليم والتدريب" لالتزامها بتلبية الاحتياجات التعليمية والتدريبية للقوى العاملة لديها، إضافة إلى تنفيذ آلية تطوير منظمة لكافة أفراد فريقها، بما فيهم طاقم السفن والضباط. وعقدت البحري عدة شراكات مع منصات تدريب بارزة بهدف تعزيز الملائمة والمرونة لمنسوبيها، وقدمت دعمًا ماليًا بنسبة 100٪ للموظفين المهتمين بمتابعة تعليمهم العالي. وعلاوة على ذلك، جاءت الجائزة تقديراً للجهود المعتبرة التي تبذلها البحري لإدارة السفن للاستثمار في الكوادر المحلية لتحفيز نمو القطاع البحري.

 

ويأتي حصول شركة البحري لإدارة السفن على جائزة "السلامة والجودة"، تقديراً لمبادراتها المتميزة للارتقاء بالسلامة والجودة، والتي مكّنت الشركة من ضمان رفاهية موظفيها وعملائها وسلامة السفن والبضائع. كما تعد هذه الجائزة تقديراً لجهود الشركة للمحافظة على سلامة بيئة العمل وتعزيز الوعي بين موظفيها حول مخاطر جائحة كوفيد-19.